قطر توجه صفعه للحلم الامريكي في توريطها مع ايران

المتحدث باسم الخارجية القطرية ماجد الأنصاري من شوية طلع قال :”إيران موجودة هنا منذ آلاف السنين، ولن يذهب أحد إلى أي مكان.لن يختفي أي شعب أو بلد من الوجود بناءً على رغبة أو نزوة أي فاعل سياسي.سنعيش جنباً إلى جنب؛ سنظل جيراناً من أجل مستقبل البشرية، وعلينا أن نجد سبلًا للعيش معاً.سيتعين علينا إيجاد طريق لتجاوز هذا الوضع. هذه لحظة صعبة للغاية، لكننا سنجد مخرجاً منها.”كلام مهم ومتزن ويدل علي انهم مش هينجروا للعبه اللي بيعملها ترامب واصدقاءه بانه يدخلهم في مواجهه مباشرة مع ايران ويسيبهم يدعكوا في بعض ويطلع هو براهاحفظ الله قطر وشعبها وكل العرب.

شاهد أيضاً

‏فضيحة عالمية قادمة

مديرة الاستخبارات الأميركية “تولسي غابارد” تفجر مفاجأة في آخر يوم عمل لها بنشر تقرير عن …

خلال استقباله “فيدان” في موسكو.. بوتين يشيد بحنكة أردوغان: القوتان العظميان تدركان أهميته للمنطقة والعالم

استقبل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في العاصمة موسكو، وزير الخارجية التركي هاكان فيدان، في اجتماع …

اترك تعليقاً