من وجدة.. الأحرار يعلن تزكية عبد الرحمن المكروض لتمثيل الحزب بدائرة جرسيف

احتضنت مدينة وجدة، اليوم الأربعاء، المحطة الثانية من جولة “برنامج الأحرار” التي ينظمها حزب التجمع الوطني للأحرار، بهدف تقديم التزاماته السياسية الجديدة واستعراض رؤيته للمرحلة المقبلة.وشهد اللقاء حضور عدد من قيادات الحزب، يتقدمهم رئيس الحزب محمد شوكي، إلى جانب وزير العلاقات مع البرلمان الناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى بايتاس، ووزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة محمد سعد برادة، وعضوي المكتب السياسي محمد صديقي ومحمد أوجار، وعمدة مدينة الدار البيضاء نبيلة الرميلي، ومنسق الحزب بالجهة الشرقية عبد القادر سلامة، فضلاً عن برلمانيين ومنتخبين ومسؤولين حزبيين من مختلف أقاليم الجهة الشرقية.وشكل هذا الموعد السياسي مناسبة للكشف عن الترتيبات التنظيمية والاستعدادات التي يباشرها الحزب تحضيراً للاستحقاقات الانتخابية المقبلة، كما تم تقديم الالتزام الثاني ضمن “برنامج الأحرار”، والذي يركز على تحسين جودة الخدمات العمومية، وتعزيز جاذبية المجالات الترابية، وترسيخ العدالة المجالية من خلال أربعة إجراءات عملية تروم ضمان استفادة متوازنة لمختلف المناطق من المشاريع والخدمات العمومية، مع مواصلة تنزيل أوراش الدولة الاجتماعية.وفي سياق الاستعداد للانتخابات التشريعية المقبلة، أعلن رئيس الحزب محمد شوكي عن تزكية حليم فوطاط، رئيس جماعة بني أنصار، مرشحاً للحزب بدائرة الناظور، كما تم الإعلان عن تزكية عبد الرحمن المكروض لخوض غمار المنافسة الانتخابية بدائرة جرسيف، فيما حسم الحزب كذلك في اختيار محمد القايدي مرشحاً رسمياً له بدائرة عمالة وجدة أنكاد.وتأتي هذه الإعلانات في إطار شروع حزب التجمع الوطني للأحرار في الكشف التدريجي عن مرشحيه بعدد من الدوائر الانتخابية، استعداداً للاستحقاقات المقبلة التي تشكل محطة سياسية مهمة على مستوى المشهد الحزبي الوطني.

شاهد أيضاً

احمد حشباي رئيس جماعة تويسيت الحدودية =ايادي خفية تحرك مندس بالعمل النقابي القانوني طبعا ويغير وقائع واحداث مفبركة ولا ينظبط مع القانون المنظم للجماعات المحلية ويسير الى متاهات ويجر معه اسم نقابة محلية لم تبحث عن الحقيقة اولا ؟

لكل صورة حكاية

اترك تعليقاً