تطور مثير في ملف “طن ونصف الكوكايين” بالناظور …. انزال الشحنة ببحيرة مارتشيكا والتحقيقات تتوسع نحو مسؤولين أمنيين

كشفت مصادر أمنية عن تطورات جديدة وخطيرة في ملف شحنة “طن ونصف الكوكايين” التي هزت إقليم الناظور، بعدما أكدت المصادر، أن الكمية تم إنزالها عبر بحيرة مارتشيكا، في عملية وصفت بالمعقدة والمنظمة بعناية كبيرة.وحسب ذات المصادر، فإن التحقيقات التي باشرتها الفرقة الوطنية للشرطة القضائية منذ الأسبوع الماضي أخذت خلال الساعات الأخيرة منعرجا جديدا، بعد ظهور معطيات تتعلق بشبهة تورط مسؤولين أمنيين وتسهيلات محتملة مكنت الشبكة من التحرك في ظروف وصفت بـ“الآمنة”.وأكدت المصادر نفسها أن خطورة المعطيات المتداولة دفعت مسؤولين أمنيين رفيعي المستوى بمختلف الأجهزة الأمنية إلى الدخول على خط هذا الملف، قصد مباشرة تحقيق شامل ودقيق لتحديد كافة الامتدادات المحتملة لهذه الشبكة، وكشف ظروف وملابسات مرور وإنزال هذه الشحنة الضخمة.وتشير المعطيات المتوفرة إلى أن الأبحاث الجارية لا تستبعد وجود امتدادات داخل بعض المصالح الحساسة، خاصة بعد الاعترافات التي أدلى بها أحد الموقوفين، والتي تضمنت أسماء يشتبه في ارتباطها بأنشطة التهريب الدولي للمخدرات عبر الزوارق السريعة.ويترقب الرأي العام المحلي بالناظور ما ستسفر عنه التحقيقات الجارية، خصوصا في ظل الحديث عن إمكانية سقوط أسماء جديدة وازنة خلال الأيام المقبلة، في واحد من أخطر ملفات التهريب الدولي التي عرفتها المنطقة في السنوات الأخيرة.

شاهد أيضاً

بوكطاية رضوان وكيلا لائحة الجرار لجرادة

القنوات الرسمية لحزب البام جهويا تزكي رضوان بوكطاية على رأس لا ئحة الحزب وكيلا للانتخابات …

احمد حشباي رئيس جماعة تويسيت الحدودية =ايادي خفية تحرك مندس بالعمل النقابي القانوني طبعا ويغير وقائع واحداث مفبركة ولا ينظبط مع القانون المنظم للجماعات المحلية ويسير الى متاهات ويجر معه اسم نقابة محلية لم تبحث عن الحقيقة اولا ؟

اترك تعليقاً