يا ولاد اللعيبة .. والله والله إن رجولتكم وعزكم وكرامتكم وقوتكم أخجلونا ! إيران بتعطي درس عملي قدام شاشات العالم كله عن القوة والعزة .. رسميًا إيران تنسـحب من المفاوضات في سويسرا لمجرد كلمتين قالهم ترامب .. مع انهم عارفين انه عبـ.ـيط وبيرمي اي كلام علشان يحسن صورته .. لكن خلاااص زي ما قال رئيس لجنة الامن القومي الايراني : ⛔️ انتهى زمن التهديدات الجوفاء .. سنتقابل في الميدان ! ⛔️لا معنى لمفاوضات تُفرض تحت التهديد الأمريكي المستمر لإيران .. خاصة ان كان الوفد الامريكي يستجدينا لنوافق على التوقيع .. ⛔️ لا يصح ان تستجدينا في الخفاء ثم تهددنا في العلن .. هذه تصرفات لا ترقى أبدًا ⛔️ أما عن القوة فأنتم تعرفوننا جيدًا .. وكالة تسنيم تعلن رسميًا انسـحاب الوفد الايراني ومغادرته لمقر المفاوضات احتجاجًا على تهديدات ترامب الفارغة ! عينكم دائمًا على الحقيقة ..

الرسالة موقع إخباري متنوع