عبد اللطيف حموشي يستقبل سفيرة الصين

استقبل المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني السيد عبد اللطيف حموشي، يوم الاثنين 10 نونبر الجاري بمكتبه بالرباط، سفيرة جمهورية الصين الشعبية المعتمدة بالرباط السيدة yo jinsong .

وقد جاءت هذه الزيارة في سياق الرغبة المشتركة لتعزيز التعاون الأمني بين المملكة المغربية وجمهورية الصين الشعبية، فضلا عن تنسيق الجهود المبذولة في العديد من القضايا الأمنية ذات الاهتمام المشترك.

وقد أشادت سفيرة جمهورية الصين الشعبية بمستوى الدعم والتنسيق الأمني مع مصالح المديرية العامة للأمن الوطني، كما عبرت عن استعداد بلادها للتعاون بشأن مختلف القضايا المطروحة على أنظار الدورة الثالثة والتسعين للجمعية العامة للمنظمة الدولية للشرطة الجنائية أنتربول، التي تستعد بلادنا لاحتضانها خلال الفترة من 24 إلى 27 نونبر الجاري بمدينة مراكش.

ويعكس هذا اللقاء مدى انخراط قطب المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني في تفعيل مختلف الشراكات الأمنية الثنائية، التي تروم تدعيم التعاون الأمني على المستويين الاقليمي والدولي.

شاهد أيضاً

الحكومة تعلن إلغاء الساعة الإضافية نهائيا بالمغرب بعد صيف 2026

أعلن رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، الخميس، قرار عودة المغرب إلى اعتماد الساعة القانونية (غرينتش)، ونهاية …

ندوة صحفية بوجدة

اترك تعليقاً